وظائف السعودية

وظائف خدمة عملاء بشركة سيارة للرجال والنساء في الرياض

وظائف خدمة عملاء بشركة سيارة للرجال والنساء في الرياض

وظائف خدمة عملاء بشركة سيارة، تحتوي شركة سيارة على بعض وظائف خدمة عملاء بشركة سيارة للرجال والنساء والتي أعلنت عنها الشركة عبر حسابها على لينكد ان ومن أهم الوظائف المعلنة عنها في الرياض ما يلي:

  • كاشير (أمين الصندوق) على أن يكون لديه 2 سنوات خبرة في هذا المجال، ومن مهام الوظيفة تجربة السيارات وإدخال البيانات، وإدخال الفواتير (قطع غيار ، بنزين ، فحص دوري)، والتحقق من بطاقات الصيانة وأغلقها.

هذا إلى جانب استلام الأموال (العهد)، وأن يكون لديه مهارات تواصل كتابية ولفظية جيدة، ومعرفة مالية جيدة، ومهارات ممتازة في حل المشكلات والتحليل، والاهتمام الشديد بالتفاصيل، ومهارات الحاسوب والرياضيات الأساسية لمعايرة وقياس المواصفات.

  • وكيل رعاية العملاء، على أن يكون لديه المرونة في العمل في نوبات مختلفة (بما في ذلك فترات المساء أو عطلات نهاية الأسبوع أو الإجازات)، ويكون لديه الاستعداد للمشاركة في التدريب قبل التوظيف وأثناء العمل، ومهارات استماع ممتازة وصوت عاطفي وأسلوب، والتفاني في إرضاء العميل.

وأن يكون لديه المعرفة الأساسية ببرامج الكمبيوتر وأنظمة المكاتب، والقدرة على الازدهار في بيئة سريعة الخطى ، وتعدد المهام مع التركيز على العميل، والإلمام بكافة السلع والخدمات التي تقدمها الشركة، والخبرة في الأسواق السعودية ميزة إضافية.

للتقديم في وظيفة كاشير اضغط هنا 

للتقديم في وظيفة وكيل رعاية العملاء اضغط هنا.

تابعونا علي ( تويتر ) للحصول علي جديد الوظائف اول باول :

تابعونا علي ( لينكد ان )

تابعونا علي ( فيس بوك )

تابعونا علي ( التليجرام )

انضم لجروب الواتس من هنا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى